Logo

هل هاتف موتورولا «ايدج 30 برو».. متكامل؟

في خضم التحديات التي وصلت إلى ذروتها كل تصنيفات الهواتف الذكية، وكيف أنها مستمرة في رفع سقف المواصفات، وحتى تطوير واجهة المستخدم وتجربته المتكاملة التي تتطلب سلاسة في الأداء وعمراً في صمود البطارية وسرعة عالية حقيقية في الشحن، ثم الكاميرات فوضوح الشاشة وسرعتها والكماليات الأخرى فضلاً عن نوع وقوة المعالج والمساحة المتوفرة للبيانات، ثم سعة الذاكرة المؤقتة ودعم الجيل الخامس للاتصال 5G، وهذه النقاط تعد مما ينبغي مراجعته قبل شراء أي هاتف بحسب كتاب التفكير التقني.

«هلا موتو».. هذا النداء الجميل الذي ارتبط في أذهان الكثيرين بموتورولا، التي تعد من أقدم وأكبر الشركات التقنية في العالم في يوم من الأيام، واليوم وبكونها تحت جناح العملاق لينوفو «موتورولا موبايل فقط» نجد في عودتهم القوية في طليعة الخطوط العليا للهواتف بهاتفهم المميز موتورولا ايدج 30 برو والذي يعد أحد أفضل الخيارات المتاحة، بل وفي بعض المقاييس يعد هو الأفضل من منظور السعر مقابل العتاد.

الهاتف يأتي بمواصفات عالية وجذابة وتخدم مستخدميه بشكل متكامل؛ لكونه يأتي بمعالج قوي جداً من كوالكوم جين 1، والذي يتمتع بالكثير من الخصائص التي تعزز من صدارته في المعالجات، ويأتي كذلك بمساحة 256 غيغابايت وذاكرة 12 غيغابايت ودعم للقلم! وببطارية كبيرة وسرعة شحن ممتازة بقوة 68 واط، ويدعم كذلك الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

موتورولا «ايدج 30 برو» هاتف متكامل يأتي كرد قوي على الشركات الأخرى

يأتي الهاتف بأربع كاميرات، 3 منها في الجهة الخلفية بـ50 ميغا بكسل للكاميرا العريضة والأساسية والثالثة للوضوح وتأثيرات الصور، أما كاميرا السيلفي فهي بـ60 ميغا بكسل، مع الكثير من الخصائص في التصوير منها التصوير المزدوج من الأمام والخلف، أو حتى التصوير بالكاميرتين الخلفيتين وغيره الكثير من الإعدادات المفيدة لهواة التصوير حتى في الأماكن منخفضة الإنارة إلى حد ما.

يقدم الهاتف دعم لأحدث تقنيات الاتصال؛ فهو يدعم واي فاي 6e الحديث الذي يدعم ثلاثة ترددات لتجربة قوية، ودعم لكل ترددات الجيل الخامس للاتصال 5G في الدولة والكثير من الإمكانيات التقنية الأخرى.

قد يتساءل البعض: هل بالإمكان استخدام أنظمة الدفع الحديثة بدون لمس مع هذا الهاتف؟ الجواب نعم فباستخدام تطبيق EMPay الذي يعمل بكفاءة وهو تطبيق وطني للدفع بدون لمس من خلال الهاتف ببطاقة افتراضية، يمكن للمستخدم تعبئتها بسهولة في عدة طرق مختلفة بدون رسوم إضافية.

والتطبيق يعتبر من أأمن التطبيقات وأفضلها أداء ودائم التحديث ومعتمد من البنك المركزي، ويمكنك كذلك من إرسال واستقبال الأموال من خلاله بكل شفافية ووضوح، بالإضافة إلى توفر تطبيق غوغل باي للدفع، ولكنه منوط بدعم بنكك له.

الهاتف يأتي كرد قوي على الشركات الأخرى كونه يأتي بعلبة تحتوي كل القطع، من شاحن قوي جداً وحماية وسماعة! وسعره مناسب بشكل عام.

 

%d bloggers like this: