Logo
سياسة الخصوصية والشروط والأحكام

سياسة الخصوصية والشروط والأحكام

آخر تحديث: 29 مارس 2022

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدمتنا.

التوضيحات والتعريفات

توضيحات

الكلمات التي يتم كتابة الحرف الأول بها معاني محددة وفقًا للشروط التالية. يجب أن يكون للتعريفات التالية نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو الجمع.

تعريفات

لأغراض هذه الشروط والأحكام:

التطبيق يعني البرنامج الذي توفره الشركة والذي تقوم بتنزيله على أي جهاز إلكتروني يسمى AAZ Apps

متجر التطبيقات يعني خدمة التوزيع الرقمي التي تديرها وتطورها شركة Apple Inc. (Apple App Store) أو Google Inc. (متجر Google Play) والتي تم تنزيل التطبيق فيها.

الشركة التابعة تعني الكيان الذي يتحكم أو يتحكم فيه أو يخضع لسيطرة مشتركة مع أحد الأطراف ، بينما تعني “السيطرة” ملكية 50٪ أو أكثر من الأسهم أو حقوق الملكية أو الأوراق المالية الأخرى التي يحق لها التصويت لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة أو غيرهم إدارة السلطة.

الدولة تشير إلى: الإمارات العربية المتحدة.

تشير الشركة (المشار إليها باسم “الشركة” أو “نحن” أو “نحن” في هذه الاتفاقية) إلى تطبيقات AAZ.

الجهاز يعني أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة ، مثل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي رقمي.

تشير الخدمة إلى التطبيق.

الشروط والأحكام (يشار إليها أيضًا باسم “الشروط”) تعني هذه الشروط والأحكام التي تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبين الشركة فيما يتعلق باستخدام الخدمة.

تعني خدمة الوسائط الاجتماعية التابعة لجهة خارجية أي خدمات أو محتوى (بما في ذلك البيانات أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات) التي تقدمها جهة خارجية والتي قد يتم عرضها أو تضمينها أو إتاحتها بواسطة الخدمة.

أنت تعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها ، أو الشركة ، أو أي كيان قانوني آخر يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابة عنه ، حسب الاقتضاء.

 

إِقرار

هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذه الخدمة والاتفاقية السارية بينك وبين الشركة. تحدد هذه الشروط والأحكام حقوق والتزامات جميع المستخدمين فيما يتعلق باستخدام الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك وامتثالك لهذه الشروط والأحكام. تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام ، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

تبلغ من العمر 13 عامًا على الأقل وتتجاوز الحد الأدنى للسن الذي تتطلبه قوانين بلد إقامتك للوصول إلى الخدمات واستخدامها. لست ممنوعًا من استخدام الخدمات بموجب جميع القوانين المعمول بها ؛ ولم يتم تعليقك أو إزالتك من الخدمات بشكل دائم.

لنفترض أنك تقبل هذه الشروط نيابة عن كيان قانوني آخر ، بما في ذلك شركة أو كيان حكومي. في هذه الحالة ، تقر بأن لديك السلطة القانونية الكاملة لإلزام هذا الكيان بهذه الشروط.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط أيضًا بقبولك وامتثالك لسياسة خصوصية الشركة. تصف سياسة الخصوصية الخاصة بنا سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها عند استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني وتخبرك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية قبل استخدام خدمتنا.

حسابات

لاستخدام ميزات معينة من خدماتنا ، قد يُطلب منك إنشاء حساب على linkconnects أو حساب الخدمات الأخرى لدينا (“حساب”) وتزويدنا باسم مستخدم وكلمة مرور ومعلومات أخرى عنك أو عن كيانك الذي أنت فيه قانونيًا ممثلة.

أنت وحدك المسؤول عن المعلومات المرتبطة بحسابك وأي شيء يحدث متعلق بحسابك. يجب عليك الحفاظ على أمان حسابك وإخطارنا على الفور إذا اكتشفت أو اشتبهت في أن شخصًا ما قد وصل إلى حسابك دون إذنك. نوصي باستخدام كلمة مرور قوية يتم استخدامها فقط مع حسابك.

لن تقوم بترخيص حسابك أو بيعه أو نقله دون موافقة كتابية مسبقة منا.

محتوى

قد تحتوي الخدمات على معلومات أو نصوص أو روابط أو رسومات أو صور أو مقاطع فيديو أو صوت أو تدفقات أو مواد أخرى (“المحتوى”) ، بما في ذلك المحتوى الذي تم إنشاؤه أو إرساله إلى الخدمات بواسطتك أو من خلال حسابك (“المحتوى الخاص بك”) . نحن لا نتحمل أي مسؤولية ، ولا نؤيد صراحةً أو ضمنيًا أو ندعم أو نضمن اكتمال أو صدق أو دقة أو موثوقية أي من المحتوى الخاص بك.

من خلال تقديم المحتوى الخاص بك إلى الخدمات ، فإنك تقر وتتعهد بأن لديك جميع الحقوق والصلاحيات والسلطات اللازمة لمنح الحقوق الخاصة بالمحتوى الخاص بك الواردة في هذه الشروط. نظرًا لأنك وحدك المسؤول عن المحتوى الخاص بك ، فقد تعرض نفسك للمسؤولية إذا قمت بنشر أو مشاركة محتوى بدون جميع الحقوق اللازمة.

أنت تحتفظ بأي حقوق ملكية في المحتوى الخاص بك ، لكنك تمنح الشركة الترخيص التالي لاستخدام هذا المحتوى:

عندما يتم إنشاء المحتوى الخاص بك مع الخدمات أو تقديمه إليها ، فإنك تمنحنا ترخيصًا عالميًا وخاليًا من حقوق الملكية ودائمًا وغير قابل للإلغاء وغير حصري وقابل للتحويل وقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتكييف وإعداد أعمال مشتقة منه وتوزيعه وتخزين وتشغيل وعرض المحتوى الخاص بك وأي اسم أو اسم مستخدم أو صوت أو ما شابه يتم توفيره فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بك في جميع تنسيقات وقنوات الوسائط المعروفة الآن أو التي تم تطويرها لاحقًا في أي مكان في العالم.

يتضمن هذا الترخيص حقنا في إتاحة المحتوى الخاص بك للمشاركة أو البث أو التوزيع أو النشر من قبل شركات أو مؤسسات أو أفراد آخرين شركاء مع الشركة. أنت توافق أيضًا على أنه يجوز لنا إزالة البيانات الوصفية المرتبطة بالمحتوى الخاص بك ، وأنك تتنازل بشكل نهائي عن أي مطالبات وتأكيدات على الحقوق المعنوية أو الإسناد فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بك.

أي أفكار واقتراحات وملاحظات حول الشركة أو خدماتنا التي تقدمها لنا هي طوعية تمامًا. أنت توافق على أنه يجوز للشركة استخدام هذه الأفكار والاقتراحات والتعليقات دون تعويض أو التزام تجاهك.

على الرغم من أننا لسنا ملزمين بفحص المحتوى الخاص بك أو تعديله أو مراقبته ، يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، حذف المحتوى الخاص بك أو إزالته في أي وقت ولأي سبب ، أو إذا قمت بإنشاء أو من المحتمل أن تتحمل مسؤولية تجاهنا.

محتوى الطرف الثالث والإعلانات والعروض الترويجية

قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع أو منتجات أو خدمات تابعة لجهات خارجية ، والتي قد يتم نشرها من قبل المعلنين أو الشركات التابعة لنا أو شركائنا أو مستخدمين آخرين (“محتوى الطرف الثالث”). لا يخضع محتوى الطرف الثالث لسيطرتنا ، ونحن لسنا مسؤولين عن مواقع الويب أو المنتجات أو الخدمات الخاصة بأي طرف ثالث. إن استخدامك لمحتوى الطرف الثالث هو على مسؤوليتك الخاصة ، ويجب عليك إجراء أي تحقيق تشعر أنه ضروري قبل الشروع في أي معاملة تتعلق بمحتوى الطرف الثالث هذا.

قد تحتوي الخدمات أيضًا على محتوى أو إعلانات ترعاها جهات خارجية. يخضع نوع الإعلانات ودرجتها واستهدافها للتغيير ، وأنت تقر وتوافق على أنه يجوز لنا وضع إعلانات فيما يتعلق بعرض أي محتوى أو معلومات على الخدمات ، بما في ذلك المحتوى الخاص بك.

إذا اخترت استخدام الخدمات لإجراء ترويج ، بما في ذلك مسابقة أو يانصيب (“الترويج”) ، فأنت وحدك المسؤول عن إجراء الترويج وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إنشاء القواعد الرسمية والعرض الشروط ومتطلبات الأهلية والامتثال للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها التي تحكم الترويج (مثل التراخيص والتسجيلات والسندات والموافقة التنظيمية).

يجب أن ينص عرضك الترويجي على أن العرض الترويجي لا يتم برعاية الشركة أو اعتمادها أو مرتبط بها ، ويجب أن تتطلب قواعد الترويج الخاص بك من كل مشارك أو مشارك إعفاء الشركة من أي مسؤولية تتعلق بالترويج. أنت تقر وتوافق على أننا لن نساعدك بأي شكل من الأشكال في الترويج الخاص بك ، وأنت توافق على إجراء الترويج الخاص بك على مسؤوليتك الخاصة.

نهاية

يجوز لنا إنهاء أو تعليق وصولك على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام.

عند الإنهاء ، سيتوقف حقك في استخدام الخدمة على الفور.

تحديد المسؤولية

بغض النظر عن أي أضرار قد تتكبدها ، فإن المسؤولية الكاملة للشركة وأي من مورديها بموجب أي حكم من أحكام هذه الشروط والتعويض الحصري لكل ما سبق يجب أن يقتصر على المبلغ الذي دفعته بالفعل من خلال الخدمة أو 100 دولار أمريكي إذا لم تكن قد اشتريت أي شيء من خلال الخدمة.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن تتحمل الشركة أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية من أي نوع (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو معلومات أخرى ، لتوقف الأعمال ، للإصابة الشخصية ، وفقدان الخصوصية الناشئ عن أو بأي طريقة تتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة ، وبرامج الطرف الثالث و / أو أجهزة الطرف الثالث المستخدمة مع الخدمة ، أو بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي حكم من أحكام هذه الشروط) ، حتى لو تم إخطار الشركة أو أي مورد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وحتى إذا فشل العلاج في تحقيق غرضه الأساسي.

لا تسمح بعض الدول باستثناء الضمانات الضمنية أو تحديد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية ، مما يعني أن بعض القيود المذكورة أعلاه قد لا تنطبق. في هذه الدول ، ستكون مسؤولية كل طرف محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

إخلاء المسؤولية “كما هي” و “كما هو متاح”

الخدمة مقدمة لك “كما هي” و “كما هي متوفرة” وبكافة العيوب والعيوب دون ضمان من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، تتنصل الشركة ، بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن الشركات التابعة لها ومرخصيها ومقدمي الخدمات المعنيين ، صراحةً من جميع الضمانات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك ، فيما يتعلق الخدمة ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق ، والملاءمة لغرض معين ، والملكية وعدم الانتهاك ، والضمانات التي قد تنشأ عن سياق التعامل ، أو مسار الأداء ، أو الاستخدام أو الممارسة التجارية.

على سبيل المثال لا الحصر ، لا تقدم الشركة أي ضمان أو تعهد ، ولا تقدم أي تعهد من أي نوع بأن الخدمة سوف تلبي متطلباتك ، أو تحقق أي نتائج مقصودة ، أو تتوافق أو تعمل مع أي برامج أو تطبيقات أو أنظمة أو خدمات أخرى ، أو تعمل دون انقطاع ، أو تلبية أي معايير أداء أو موثوقية أو أن تكون خالية من الأخطاء أو أن أي أخطاء أو عيوب يمكن أو سيتم تصحيحها.

دون تقييد ما سبق ، لا تقدم الشركة ولا أي من مزودي الشركة أي تعهد أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا:

(1) فيما يتعلق بتشغيل الخدمة أو توفرها ، أو المعلومات والمحتوى والمواد أو المنتجات المدرجة فيها ؛

(2) أن الخدمة ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء ؛

(3) فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أو حداثة أي معلومات أو محتوى مقدم من خلال الخدمة ؛ أو

(4) أن الخدمة أو خوادمها أو المحتوى أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من الشركة أو بالنيابة عنها خالية من الفيروسات أو البرامج النصية أو أحصنة طروادة أو الفيروسات المتنقلة أو البرامج الضارة أو القنابل الزمنية أو غيرها من المكونات الضارة.

لا تسمح بعض الولايات القضائية باستثناء أنواع معينة من الضمانات أو القيود على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك ، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه أو جميعها. ولكن في مثل هذه الحالة ، يتم تطبيق الاستثناءات والقيود المنصوص عليها في هذا القسم إلى أقصى حد قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به.

القانون الذي يحكم

تحكم قوانين الدولة ، باستثناء تعارضها مع قواعد القانون ، هذه الشروط واستخدامك للخدمة. قد يخضع استخدامك للتطبيق أيضًا لقوانين محلية أو وطنية أو وطنية أو دولية أخرى.

حل النزاعات

إذا كانت لديك أي مخاوف أو نزاعات حول الخدمة ، فأنت توافق أولاً على محاولة حل النزاع بشكل غير رسمي عن طريق الاتصال بالشركة.

أشياء لا يمكنك القيام بها

عند استخدام الخدمات أو الوصول إليها ، يجب عليك الامتثال لهذه الشروط وجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها. لا يجوز لك القيام بأي مما يلي:

استخدام الخدمات بأي طريقة يمكن أن تتداخل مع الخدمة أو تعطلها أو تعطلها أو تثقل كاهلها أو تضر بالخدمة ؛

الوصول إلى (أو محاولة الوصول إلى) حساب مستخدم آخر أو أي أجزاء غير عامة من الخدمات ، بما في ذلك أنظمة الكمبيوتر أو الشبكات المتصلة بالخدمات أو المستخدمة معها ؛

تحميل أو نقل أو توزيع أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو تعليمات برمجية ضارة أو أي برامج أخرى تهدف إلى التدخل في الخدمات ، بما في ذلك ميزاتها المتعلقة بالأمان ، أو نقلها أو توزيعها على الخدمات أو من خلالها ؛

استخدام الخدمات لانتهاك القانون المعمول به أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو كيان أو أي حقوق ملكية أخرى ؛

الوصول إلى البيانات أو البحث عنها أو جمعها من الخدمات بأي وسيلة (آلية أو غير ذلك) باستثناء ما هو مسموح به في هذه الشروط أو في اتفاقية منفصلة مع الشركة (نمنح إذنًا مشروطًا بالزحف إلى الخدمات وفقًا للمعايير المنصوص عليها في موقعنا robots.txt ، ولكن يُحظر إلغاء الخدمات دون موافقة مسبقة من الشركة) ؛ أو

استخدام الخدمات بأي طريقة نعتقد بشكل معقول أنها تمثل إساءة استخدام أو احتيال على الشركة أو أي نظام دفع.

لمستخدمي الاتحاد الأوروبي

إذا كنت مستهلكًا في الاتحاد الأوروبي ، وتشعر أن خدماتنا لا تمتثل لقواعد الاتحاد الأوروبي الخاصة بك ، فيرجى استخدام التطبيقات والخدمات كما هي أو التوقف عن استخدامها.

قابلية الفصل والتنازل

الاستقلالية

إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ أو غير صالح ، فسيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أهداف هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن بموجب القانون المعمول به وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

تنازل

باستثناء ما هو منصوص عليه هنا ، فإن الإخفاق في ممارسة حق أو طلب أداء التزام بموجب هذه الشروط لا يؤثر على قدرة الطرف على ممارسة هذا الحق أو يتطلب مثل هذا الأداء في أي وقت بعد ذلك ولا يشكل التنازل عن الخرق تنازلاً عن أي خرق لاحق.

ترجمة فورية

ربما تمت ترجمة هذه الشروط والأحكام إذا قمنا بتوفيرها لك على خدمتنا. أنت توافق على أن النص الأصلي باللغة الإنجليزية هو الذي يسود في حالة النزاع.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة جوهرية ، فسنبذل جهودًا معقولة لتقديم إشعار قبل 30 يومًا على الأقل قبل دخول أي شروط جديدة حيز التنفيذ. سيتم تحديد ما يشكل تغييرًا جوهريًا وفقًا لتقديرنا الخاص.

من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة ، كليًا أو جزئيًا ، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع الإلكتروني والخدمة.

سياسة خاصة

نريد منك أن تفهم كيف ولماذا تقوم الشركة بجمع معلومات عنك واستخدامها ومشاركتها عند استخدامك لمواقعنا وتطبيقاتنا للجوال وعناصر واجهة المستخدم وغيرها من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت (يشار إليها مجتمعة باسم “الخدمات”) أو عندما تتفاعل معها بطريقة أخرى أو تلقي اتصال منا. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع خدماتنا.

ما نجمعه (وكيف يتم استخدامه ومشاركته

المعلومات التي تقدمها لنا

نقوم بجمع المعلومات التي تزودنا بها مباشرة عند استخدامك للخدمات. هذا يشمل:

معلومات الحساب

إذا قمت بإنشاء حساب ، فقد نطلب منك تقديم اسم مستخدم وكلمة مرور. اسم المستخدم الخاص بك عام ، ولا يجب أن يكون مرتبطًا باسمك الحقيقي. يمكنك أيضًا تقديم معلومات حساب أخرى ، مثل عنوان البريد الإلكتروني أو السيرة الذاتية أو صورة الملف الشخصي. نقوم أيضًا بتخزين تفضيلات وإعدادات حساب المستخدم الخاص بك.

المحتوى الذي ترسله

نقوم بجمع المحتوى الذي ترسله إلى الخدمات. يتضمن ذلك منشوراتك وتعليقاتك بما في ذلك المسودات المحفوظة ومقاطع الفيديو التي تبثها ورسائلك مع المستخدمين الآخرين (على سبيل المثال ، الرسائل الخاصة والمحادثات) وتقاريرك والاتصالات الأخرى مع الوسطاء ومعنا. قد يتضمن المحتوى الخاص بك نصًا وروابط وصورًا وصور متحركة ومقاطع فيديو.

الإجراءات التي تتخذها

نقوم بجمع معلومات حول الإجراءات التي تتخذها عند استخدام الخدمات. يتضمن ذلك تفاعلاتك مع المحتوى ، مثل التصويت والحفظ والإخفاء وإعداد التقارير. يتضمن أيضًا تفاعلاتك مع مستخدمين آخرين ، مثل المتابعة والصداقة والحظر. نجمع تفاعلاتك مع المجتمعات ، مثل اشتراكاتك أو حالة المشرف.

معلومات المعاملات

إذا قمت بشراء منتجات أو خدمات منا ، فسنجمع معلومات معينة منك ، بما في ذلك اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات حول المنتج أو الخدمة التي تشتريها. تستخدم الشركة خدمات معالج الدفع المتوافقة مع معايير الصناعة (على سبيل المثال ، Stripe أو PayPal) للتعامل مع معلومات الدفع.

معلومات أخرى

يمكنك اختيار تقديم معلومات أخرى إلينا مباشرة. على سبيل المثال ، قد نقوم بجمع المعلومات عند ملء نموذج ، أو المشاركة في الأنشطة أو العروض الترويجية ، أو التقدم لوظيفة ، أو طلب دعم العملاء ، أو التواصل معنا بأي طريقة أخرى.

المعلومات التي نجمعها تلقائيًا

عند الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها ، يجوز لنا أيضًا جمع معلومات عنك تلقائيًا. هذا يشمل:

بيانات السجل والاستخدام

يجوز لنا تسجيل المعلومات عند وصولك إلى الخدمات واستخدامها. قد يشمل ذلك عنوان IP وسلسلة وكيل المستخدم ونوع المتصفح ونظام التشغيل وعناوين URL للإحالة ومعلومات الجهاز (على سبيل المثال ، معرّفات الجهاز) وإعدادات الجهاز واسم شركة الجوّال والصفحات التي تمت زيارتها والروابط التي تم النقر عليها وعنوان URL المطلوب وعبارات البحث .

المعلومات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة

قد نتلقى معلومات من ملفات تعريف الارتباط ، وهي أجزاء من البيانات يخزنها متصفحك ويرسلها إلينا عند تقديم الطلبات ، والتقنيات المماثلة. نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربتك وفهم نشاط المستخدم وتخصيص المحتوى والإعلانات وتحسين جودة خدماتنا. على سبيل المثال ، نقوم بتخزين واسترداد المعلومات حول لغتك المفضلة والإعدادات الأخرى.

معلومات الموقع

قد نتلقى معلومات حول موقعك ومعالجتها. على سبيل المثال ، بموافقتك ، قد نقوم بجمع معلومات حول الموقع المحدد لجهازك المحمول (على سبيل المثال ، باستخدام GPS أو wifi أو Bluetooth). قد نتلقى أيضًا معلومات الموقع منك عندما تختار مشاركة هذه المعلومات على خدماتنا ، بما في ذلك ربط المحتوى الخاص بك بموقع ما ، أو قد نستمد موقعك التقريبي من معلومات أخرى عنك ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك.

المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى

قد نتلقى معلومات عنك من مصادر أخرى ، بما في ذلك من مستخدمين آخرين وأطراف ثالثة ، وندمج هذه المعلومات مع المعلومات الأخرى التي لدينا عنك. على سبيل المثال ، قد نتلقى معلومات ديموغرافية أو معلومات عن اهتماماتك من أطراف ثالثة ، بما في ذلك المعلنين (مثل حقيقة أن المعلن مهتم بعرض إعلان لك) ، ودمجها مع بياناتنا الخاصة باستخدام معرف حساب مشترك مثل تجزئة عنوان البريد الإلكتروني أو معرف الجهاز المحمول.

الخدمات المرتبطة

إذا سمحت أو ربطت خدمة جهة خارجية (على سبيل المثال ، عميل تطبيق جوال غير رسمي) للوصول إلى حسابك. قد تؤدي خدمات الربط أيضًا إلى قيام الخدمة الأخرى بإرسال معلومات إلينا حول حسابك مع هذه الخدمة. على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الخدمات باستخدام مزود هوية تابع لجهة خارجية ، فقد يشارك هذا المزود عنوان بريد إلكتروني معنا.

المعلومات التي تم جمعها من عمليات الدمج

قد نتلقى أيضًا معلومات عنك ، بما في ذلك بيانات السجل والاستخدام ومعلومات ملفات تعريف الارتباط ، من مواقع الجهات الخارجية التي تدمج خدماتنا ، بما في ذلك التضمينات وتكنولوجيا الإعلان الخاصة بنا. قد نتلقى معلومات حول صفحة الويب التي قمت بزيارتها.

نستخدم معلومات عنك من أجل:

توفير الخدمات وصيانتها وتحسينها ؛ البحث وتطوير خدمات جديدة ؛ المساعدة في حماية سلامة الخدمات ومستخدمينا ، بما في ذلك حظر مرسلي البريد العشوائي المشتبه بهم ومعالجة إساءة الاستخدام وفرض سياساتنا الأخرى ؛ إرسال الإخطارات الفنية والتحديثات وتنبيهات الأمان والفواتير وغيرها من رسائل الدعم والإدارة ؛ تقديم خدمة العملاء ؛ التواصل معك بشأن المنتجات والخدمات والعروض والعروض الترويجية والأحداث ، وتقديم الأخبار والمعلومات الأخرى التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لك ؛ مراقبة وتحليل الاتجاهات والاستخدام والأنشطة المتعلقة بخدماتنا ؛ قياس فعالية الإعلانات المعروضة على خدماتنا ؛ وإضفاء الطابع الشخصي على الخدمات وتوفير وتحسين الإعلانات والمحتوى والميزات التي تتطابق مع ملفات تعريف المستخدمين أو اهتماماتهم. الكثير من المعلومات الموجودة على الخدمات عامة ومتاحة للجميع ، حتى بدون حساب. باستخدام الخدمات ، فإنك توجهنا إلى مشاركة هذه المعلومات علنًا وبحرية.

 

عند إرسال محتوى (بما في ذلك منشور أو تعليق أو رسالة دردشة أو غير ذلك) إلى جزء عام من الخدمات ، سيتمكن أي زوار أو مستخدمي خدماتنا من رؤية هذا المحتوى واسم المستخدم المرتبط بالمحتوى والتاريخ والوقت الذي قدمت فيه المحتوى في الأصل. تسمح الشركة للمواقع الأخرى بتضمين محتوى عام عبر أدوات التضمين الخاصة بنا. تسمح الشركة أيضًا للأطراف الثالثة بالوصول إلى محتوى الخدمات العامة عبر واجهة برمجة التطبيقات وتقنيات أخرى مماثلة. على الرغم من أن بعض أجزاء الخدمات قد تكون خاصة أو معزولة ، إلا أنها قد تصبح عامة (على سبيل المثال ، بناءً على خيار المشرف في حالة المجتمعات الخاصة). يجب أن تفكر في ذلك قبل النشر في الخدمات.

نحن نقدم ميزات المشاركة الاجتماعية التي تتيح لك مشاركة المحتوى أو الإجراءات التي تتخذها على خدماتنا مع الوسائط الأخرى. يتيح استخدامك لهذه الميزات مشاركة معلومات معينة مع أصدقائك أو الجمهور ، اعتمادًا على الإعدادات التي تحددها مع الطرف الثالث الذي يوفر ميزة المشاركة الاجتماعية. لمزيد من المعلومات حول الغرض ونطاق جمع البيانات ومعالجتها فيما يتعلق بميزات المشاركة الاجتماعية ، يرجى زيارة سياسات الخصوصية للأطراف الثالثة التي توفر ميزات المشاركة الاجتماعية هذه (مثل Facebook و Twitter).

كيف نحمي معلوماتك

نتخذ تدابير للمساعدة في حماية المعلومات الخاصة بك من الضياع والسرقة وسوء الاستخدام والوصول غير المصرح به والكشف والتعديل والتدمير. على سبيل المثال ، نستخدم HTTPS أثناء نقل المعلومات. نحن أيضًا نفرض ضوابط الوصول الفنية والإدارية للحد من موظفينا الذين يمكنهم الوصول إلى المعلومات الشخصية غير العامة.

نقوم بتخزين المعلومات التي نجمعها طالما كانت ضرورية للغرض (الأغراض) التي جمعناها من أجلها في الأصل. قد نحتفظ بمعلومات معينة لأغراض تجارية مشروعة أو وفقًا لما يقتضيه القانون.

لا يوجد ضمان للخدمات أو كل محتوياتها فيما يتعلق بتوافرها أو استمراريتها أو سلامتها أو أمانها.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية والشروط والأحكام هذه ، يمكنك الاتصال بنا:

عبر البريد الإلكتروني: [email protected]